in

السعودية تفوز بجائزة القمة العالمية WSIS 2022

لا زالت المملكة العربية السعودية تسير بخطى متسارعة نحو التقدم لتحقق في كل فترة إنجازاً عالمياً يفتخر به أبناؤها، حيث فازت بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS 2022 ، وفازت أيضًا بـ 4 شهادات تميز في القمة ذاتها ، بعد التنافس مع المشاريع العالمية.
تُعتبر هذه الجوائز والشهادات التي حصلت عليها المملكة شاهداً على مكانة صناعة الاتصالات على المستوى الدولي ، ومستوى النمو الذي تشهده البنية التحتية للصناعة والدعم المستمر الذي تتلقاه الدولة من القيادة الرشيدة.

كذلك ساهمت مبادرات التنمية الرقمية التي تم إطلاقها مع إطلاق رؤية 2030 من قبل القيادة الحكيمة في عام 2016 في تمكين المملكة من تحقيق إنجازات عالمية جديدة والفوز بجوائز القمة العالمية من بين 360 ابتكارًا عالميًا تنافسيًا ، بالإضافة إلى 4 شهادات امتياز، حيث وصل رصيد ما حققته المملكة إلى 42 جائزة وشهادة ، منذ انضمام المملكة إلى الاتحاد الدولي للاتصالات.
والجدير بالذكر أن القمة العالمية لمنتدى مجتمع المعلومات 2022 هي أكبر تجمع سنوي في العالم لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية ، ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) بقيادة ، وتشارك فيه المنظمات الحكومية والخاصة.

Written by فضاءات

What do you think?

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading…

0

حملة “ومن أحياها” للتثقيف بالإسعافات الأولية بواجهة الرياض

مذكرة تعاون بين جمعية الرضاعة الطبيعية ومجلس منطقة الرياض