in

جسفت تشارك في فعالية سوق جاكس

تحت إشراف مدير مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية الدكتورة منال الرويشد ومديرة التخطيط الدكتورة هناء الشبلي وتنظيم مديرة إدارة الفعاليات سمر الحريص تنطلق غداً 28/9/2022 مشاركة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية في سوق حي جاكس في الدرعية وهو تحت مظلة وزارة الثقافة، حيث أعلن الحي من خلال صفحته عن إطلاق هذه الفعالية بهدف التعرف عن قرب على الحرفيين المحليين والمصممين والفنانين السعوديين.
وسيشارك في هذه الفعالية 13 مشترك ما بين فنانين تشكيلين بمختلف المدارس الفنية وأيضاً العديد من الحرفيين، كما أنها ستستمر لمدة 4 أيام، وسيكون أول يومين بدعوات خاصة وآخر يومين ستكون الدعوات عامة.
الجدير بالذكر أن حي جاكس هو عبارة عن منطقة صناعية في محافظة الدرعية الواقعة في منطقة الرياض، تتكون من أكثر من 100 مستودع تم تجديدها؛ لتصبح المنطقة المرجعية للفنون والثقافة في المملكة، وستتضمن مجموعة مساحات للعرض، واستوديوهات للفنانين، ومعارض فنية ومرافق ومنصات.

كما أنها ستستضيف المراكز الإعلامية وفعاليات وأنشطة سيتم تفعيلها طوال العام، وستساهم في دعم المجتمع الإبداعي من جميع مناطق المملكة؛ لإنشاء مساحة تمكن المبدعين من التفاعل مع بعضهم البعض.

Written by Fadhaat

What do you think?

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading…

0

فروع “جسفت” في أرجاء الوطن تتفاعل مع مناسبة اليوم الوطني

فعاليات ثقافية ثرية في معرض الرياض للكتاب