in ,

“زبوني” خدمة جديدة للدفع الإلكتروني في السوق السعودي

تماشيا مع التطورات المُلفتة والعظيمة في المملكة العربية السعودية، والمبادرات التي تطلقها القيادة بصورة دائمة، وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، من صعوبة في التنقل إلى صعوبة في الدفع، وغيرها من العقبات التي وضعت أمام الكثيرين وفي جميع المجالات، خاصة أمام قطاع المشاريع على اختلاف أحجامها، تم عقد جلسة بعنوان “حلول الدفع الالكتروني مع تطبيق زبوني”.

تحدثت في هذه الجلسة السيدة مها شيرة، المدير العام لشركة زبوني السعودية، عن حلول الدفع عبر الإنترنت وكيف تستفيد المنشآت الصغيرة وأصحاب الأعمال من مزايا الدفع الالكتروني في زيادة المبيعات وتوفير الوقت والجهد وتخفيض تكاليف المعاملات بكل يسر وسهولة عن طريق الأدوات التي يقدمها التطبيق.

أصحاب المشاريع و “زبوني”

ظهر “زبوني” ليقدّم حلاً لأولئك الذين أحدثوا ثورة على الإنترنت بمشاريعهم وتجارتهم، حيث هناك خدمات متعددة أصبح طريق رواجها هو الإنترنت، ونتيجة لذلك من الطبيعي أن تكون المعاملات المالية الخاصة بهذه المشاريع، من بيع وشراء ودفع أيضاً عن طريق الإنترنت، خاصة في ظل جائحة كورونا، ومن خلال “زبوني” أصبحت عمليات الدفع متاحة وسهلة جداً.

لماذا زبوني ؟

تم إيجاد “زبوني” بسبب ظهور وسائل التواصل الاجتماعي على اختلافها كوسيلة مهمة جداً في التسويق، حيث أخذت حيزاً كبيراً من اهتمام أصحاب المشاريع، ونستطيع أن نلحظ ذلك من خلال المتابعة لكمية الخدمات التي يتم تسويقها عبر هذه الوسائل.

يعتبر “زبوني” منصة دفع تقدم العديد من المميزات لمساعدة الأعمال التجارية عبر الإنترنت، حيث تقدم أدوات لبدء وتنمية وإدارة الأعمال على الإنترنت. حيث تتمثل أدوات البدء في روابط الدفع التي يتم إرسالها بثواني على الواتساب أو الأنستجرام أو أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر. كما ويتيح تطبيق زبوني الدفع من خلال بطاقات فيزا، ماستركارد، ابل باي و مدى مقبولة. أيضاً يتيح إتمام عمليات البيع والدفع وجهاً لوجه من خلال ميزة رمز الاستجابة السريعة ،كل ما على صاحب الخدمة فعله هو إرسال الفاتورة حتى يتمكن العميل من مسحها بكاميرا الهاتف و إتمام عمليات الدفع في أي وقت ومن أي مكان.

تتيح مميزات التطبيق الشاملة إنشاء متجر إلكتروني مجاني وإدارته بكل سهولة وسرعة، كما ويستطيع العملاء تصفح المتجر واختيار المنتجات وشرائها في أي وقت مناسب. أيضاً يوفر هذا التطبيق لمستخدمه واجهة مركزية سهلة الاستخدام لإدارة المبيعات في وقتها المباشر، حيث تمكن المستخدم من معرفة رصيد حسابه، ومراجعة الطلبات السابقة والمعلقة وطلب الدفع بالإيداع المباشر في حسابه الشخصي بأمان.

أما عن التواصل مع العملاء وبياناتهم يقوم “زبوني” بحفظ معلومات العملاء وبياناتهم ليسهّل على المستخدم التواصل مع العملاء دائماً ويسهّل عليهم عملية الطلب. كما ويوفر التطبيق أيضاً لوحة تحكم للمستخدم تمكنّه من متابعة أداء وتفاصيل مبيعاته بشكل مباشر وبكل وضوح وسهولة ودقة.

آلاء صبري

Written by فضاءات

What do you think?

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading…

0
https://static.suenee.cz/uploads/2018/05/Swastika.jpg

الرموز حكايات وأسرار

أعمال عبد الحليم رضوي تضيء الرياض