in

هونشي تختار الرياض كأول مدينة في العالم لإطلاق سيارة أوسادو الجديدة كلياً

الرياض- ديسمبر ٢٠٢٢ 

اختارت علامة السيارات الصينية الفاخرة هونشي، العاصمة السعودية الرياض لإطلاق تحفتها الجديدة كلياً هونشي أوسادو كأول مدينة على مستوى العالم لاستقبال السيارة خارج الأسواق الصينية، وذلك حصرياً خلال موسم الرياض في منطقة البوليڤارد.

ووفقاً للبيان الصادر عن شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، فإن الإعلان الرسمي عن وصول هونشي أوسادو الجديدة كلياً للسوق السعودي سيكون في نهاية يناير 2023، وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص شركة التوكيلات الفاخرة على تلبية احتياجات عملائها وطرح كل طرازات هونشي في السوق السعودي كأهم سوق لها في الشرق الأوسط. 

وبهذه المناسبة قال السيد فتحي علام، المدير العام لعلامة هونشي في السعودية: «لقد بدأ العد التنازلي نحو الكشف عن واحدة من أهم أيقونات هونشي الفاخرة في السعودية، ومن المقرر أن يتم وصولها بشكل رسمي في يناير ٢٠٢٣، حيث تم تصميم السيارة الأكثر ديناميكية في عائلة هونشي بأسلوب عصري آسر وتقنيات رقمية متطورة، كما تجمع أوسادو التي تنتمي لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم بين قوة الأداء وروعة التصميم، وذلك بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل لتصبح أوسادو أقوى وأكثر ديناميكية.»

تأتي هونشي أوسادو الجديدة كلياً بأربعة أبواب، ومحرك جديد مكون من أربع أسطوانات بسعة ٢ لتر، كما زوّدت بأحدث مواصفات الأمان والمرونة والديناميكية لتوفر رحلة قيادة ممتعة وراحة فائقة. 

عمل مصممو هونشي على تحديث التصميم الخارجي للسيارة بشكل كامل ليبدو مختلفاً وأكثر جرأةً وانسيابية بقدرة لا تضاهى في الثبات على الطريق، وذلك لتعكس هوية هونشي ذات التاريخ العريق. 

سيتم طرح السيارة في الأسواق بعدّة ألوان، ومن المتوقع لأوسادو أن ترسي معاييراً جديدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية.

–  النهاية  –

حول مجموعة فاو كوربوريشن :

فاو غروب كوربوريشن ( والمعروفة سابقا باسم ” مصنع السيارات ” ) هي شركة تصنيع سيارات حكومية مقرها مدينة تشانغ تشون، جيلين، الصين. تنتج الشركة كل من السيارات والحافلات والشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وقطع الغيار الخاصة بها.

في عام 1958 أصبحت فاو غروب كوربوريشن أول شركة صينية تقوم بتصنيع أول سيارة محلية الصنع باسم هونشي. بعد ذلك، تطورت أعمالها إلى أن غدت واحدة من أكبر أربع شركات صينية مصنعة للسيارات. وفي عام 2014، حازت فاو غروب كوربوريشن على المركز الثالث من حيث الإنتاج، والذي بلغ 2.7 مليون مركبة. 

تعتبر وحدة إنتاج هونشي إحدى وحدات شركة فاو غروب كوربوريشن – عملاق السيارات الصينية الذي تأسس في عام 1953، والتي تمثل مستقبل السيارات الفاخرة ليس فقط في الصين، بل في جميع أنحاء العالم، وذلك لما حازت عليه من إعجاب ورضا العملاء بسبب مواصفاتها المتميزة وتصميمها الجذاب وجودتها العالية التي تبدو كأيقونة تعكس مدى تطور صناعة السيارات الصينية عالميًا.   

حول التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة:

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة (التوكيلات الفاخرة) هي إحدى أكبر شركات السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي تتمتع بخبرة  تزيد عن 70 عاما. كما تعد شركة أساسية في مجموعة تواد القابضة، والتي تضم عدة شركات عاملة في تجارة السيارات وصيانتها وتأجيرها وتسويق ملحقاتها المساندة، بالإضافة إلى نشاطها في تمويل المستهلكين والعقارات وتوليد الطاقة ومعدات البناء الثقيلة.

Written by Fadhaat

What do you think?

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading…

0

برعاية سمو أمير الرياض،ويستمر لمدة ثلاثة أيام بجامعة الفيصل، جمعية “لأجلهم” تطلق الملتقى السنوي الرابع تحت شعار “وطن طموح”

فعالية المجدوعي بيجو لتجربة القيادة في قلب البوابة الاقتصادية في الرياض